نواف الموسوي طالب بلدية صور بالتحرك فورا لإزالة المياه المتجمعة وتنظيف المجاري

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

دعا عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي “الهيئة العليا للاغاثة إلى التحرك سريعا لحصر الأضرار التي لحقت بالسوق القديم في مدينة صور ومحلة المساكن الشعبية ومستشفى جبل عامل.

فضلا عن تضرر عدد من البيوت بشكل جسيم لفقراء من أهل المدينة بعد العاصفة القوية التي ضربت المنطقة ليل أمس، وأدت إلى هطول للأمطار بشكل قوي، وكذلك إلى تقديم المساعدة العاجلة إلى المتضررين، وتأمين أماكن إقامة بديلة لمن لم يتمكنوا من إيجادها بعدما أصابت بيوتهم أضرار فادحة”.

وطالب “بلدية صور بالتحرك فورا لإزالة المياه المتجمعة وتنظيف المجاري تحسبا لسيول كان يجب التحسب إليها مسبقا، والقيام بما يلزم من أجل أن لا تكون هناك أضرار تلحق ببيوت الفقراء والناس بعامة”.

وفي هذا السياق، أجرى الموسوي العديد من الاتصالات الهاتفية مع الجهات المعنية لتلافي حدوث ما حدث بالأمس مرة جديدة، والقيام بما يلزم من مساعدة عاجلة على الصعد كافة.

واشار إلى أن “سيول الأمطار التي حدثت بالأمس، أظهرت سوء أشغال البنى التحتية التي نفذت في منطقة المساكن الشعبية في مدينة صور، الأمر الذي يستوجب المتابعة والملاحقة والمحاسبة، وتكبيد المسؤول عن تنفيذ الأشغال المسؤولية عن الأضرار التي حصلت”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...