اليونيفيل دشنت عيادة لطب الاسنان في الطيري بنت جبيل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

دشن مكتب الشؤون المدنية لليونيفيل والكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل” بالتعاون مع بلدية الطيري في قضاء بنت جبيل، عيادة لطب الاسنان في مركز الخدمات الإنمائية فرع الطيري برعاية قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو آبانيارا وحضوره.

كما حضر رئيس البلدية علي شعيتو، قائد الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية المقدم جون كيلمارتن، قائد الكتيبة الفنلندية المقدم ماركو هيرسيماكي، مديرة مركز الخدمات الإنمائية في قضاء بنت جبيل ندى بزي، عدد من أعضاء المجلس البلدي، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، ضباط فنلنديين وإيرلنديين وعدد من فاعليات المنطقة.

ويندرج المشروع في سياق سلسلة مشاريع لليونيفيل التي تلبي جزءا كبيرا من حاجيات سكان المنطقة وتحسين الظروف الحياتية وهو ثمرة التعاون الوثيق والتنسيق التام بين مكتب الشؤون المدنية لليونيفيل والكتيبة الفنلندية – الإيرلندية مع بلدية الطيري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...