نائب قواتي يتغزل بـ سليمان فرنجية : فارس وشجاع

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

علق عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص في حوار أجراه الزميل روبير فرنجية في برنامج “ضيف الضيف”، على لقاء رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية مع اهالي شهداء مجرزة اهدن.

بالقول، “هذا الكلام لا يقوله في المصالحات سوى الفرسان والشجعان، وانا اعرف حجم المحبة لفرنجية عند الناس في منطقة زغرتا، وما يساعده على قول ما قاله انه احد المعنيين بالشهادة في هذا الملف فهو مثل اهالي الشهداء، خسر أباً واماً وشقيقة”.

وقال عقيص أن “هذه المصالحة التي ستتم برعاية غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي بين الرجلين الكبيرين سمير جعجع وسليمان فرنجية ليست مرتبطة بفشل اتفاق معراب ولا بالقطيعة بين فرنجية والعهد، وكذلك ليست مرتبطة بمصالح انتخابية والاستحقاقات على انواعها بعيدة”.

عقيص في حلقة “ضيف الضيف” التي ستذاع السبت المقبل عند العاشرة صباحاً وهي من سلسلة الحلقات التي يقدمها روبير فرنجية مع النواب الذين دخلوا المجلس النيابي لاول مرة للتعرف عليهم.

وكان استضاف منهم رلى طبش وديمة جمالي وسامي فتفت والياس حنكش وادي معلوف وجورج عطاالله، وسيستضيف بعد حلقة عقيص النواب : ابراهيم عازار وزياد حواط وطارق المرعبي وطوني حبشي وغيرهم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...