محاضر ضبط بحق أصحاب المولدات الذين قطعوا الكهرباء عمدًا عن المشتركين

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

سطرت بلدية برج حمود محضري ضبط بحق مخالفين من اصحاب المولدات، هما جوزف جورج خباز وبول جرجس معوض، “لاطفائهما المولد الكهربائي الخاص بهما بهدف ابتزاز المواطنين والضغط عليهم”.

وقد اعترف معوض انه اطفأ أحد المولدات الذي يغذي شارع ارمينيا، كونه حصل عطل طارىء في الكابلات التي تغذي المشتركين لمدة نصف ساعة كحد اقصى، مؤكدا انه ملتزم بقرارات السلطة الادارية وانه تحت القانون ومستعد لتقديم صور عن العطل الطارىء بتاريخه.

وكانت بلدية برج حمود قد أنذرت اصحاب المولدات باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في حال مخالفتهم للقرارات الادارية التي تنظم عمل المولدات والصادرة عن السلطات المختصة.

كما نظمت بلدية الحدت محاضر ضبط بحق اصحاب المولدات لاقدامهم عمدًا على قطع التيار الكهربائي عن المشتركين امس.

وهم: وليد هاني بو نصر الدين، جوزف الياس شار، جوزف انيس يونس، نزار سعيد بزال، منصور مارون ياغي، داليا سمير ياغي، عبده جرجي شرفان، منير عفيف فريحة، ايلي توفيق بعقليني، طوني مرعي الفغالي، جوزف جورج الدكاش، احمد الطقش، كساب زعيتر، محمد الموسوي، وأدونيس نجيب عساكر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...