جميل السيد عن العلاقة بين تغريدات الوزيرين ولغة الحمير

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

عاد النائب جميل السيد الى خط السجال الذي دار بينه وبين الوزيرين جمال الجراح ومحمد شقير.

وفي تغريدة على حسابه عبر “تويتر” قال السيد : “تطابقَتْ تغريدات وزيريْن أمس واليوم على لغة الحمير، وتساءل الناس عن القاسم المشترك بينهما”.

وعمد السيد الى وضع قصيدة أرسلها له أحد متابعيه، وتقول:

“حمارُ الزعيمِ زعيمُ الحميرْ
على عرْشِ كُلِّ الحمير أميرْ
فيا أيُّها الحمارُ إبتهِجْ
فقد عيّنوكَ معالي الوزيرْ
أكلْتَ الفسادَ تركتَ الشعير
وصار النهيقُ مكان الزئير”.

وسابقًا، غرّد وزير الاتصالات على حسابه عبر “تويتر”، قائلاً: “في 9 آب 2012، جرت مداهمة إحد الاسطبلات، فتم العثور على حمارين، أحدهما كان يعلم، والآخر إدعى أنه حمار…لا يعلم”.

وتابع شقير، “جرى توقيف حمار المتفجرات، وترك الحمار الغبي، فنهق الأول، كلنا يعني كلنا”.

وختم تغريدته قائلاً، “كلكم للظلام، وكلنا للوطن”.

وتغريدة شقير أتت رداً على تغريدة للنائب السيد، علّق فيها على رفض شقير حضوره والوزير جمال الجراح إلى مكتب المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم.

وكتب السيد: “شقير: “لن أذهب أنا والوزير الجراح إلى مكتب المدعي العام المالي لا لشرب قهوة ولا الشاي. وليستمعوا لكل وزراء الاتصالات من العام ٩٢ وحتى اليوم”…
شو يعني؟، داهمت شرطة مكافحة الآداب أحد المواخير، قبَضَتْ على مجموعة منهنّ، وتركَت البعض الآخر، صرخَتْ إحداهُنّ:كلّنا يعني كلّنا”.

وأمس، اندلعت حربٌ “تويترية” بين السيد، ووزير الإعلام جمال الجراح، على خلفية تصريحٍ للأخير أطلقهُ بعد إنتهاء جلسة مجلس الوزراء، اعتبر فيه أن “بعض النواب والوزراء يؤذون الوضع المالي والإقتصادي”.

وعلّق السيد على تصريح الجراح قائلاً: “الحكي عن المرض ما بيعمل المرض، مرضكم هو الفساد، وهو منكم وفيكم!”.

وأضاف السيد في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “بالمناسبة، بعدما سمعنا شركات الخلوي عن زمانك بوزارة الإتصالات، لو فيه ربع دولة بلبنان، كان لازم تتختخ بالحبس!”، خاتمًا بالقول: “لجنة التحقيق جايي”.

هجوم السيد “العنيف” قابله هجومٌ “أعنف” من وزير الإعلام، الذي أطلق من على حسابه عبر “تويتر” تغريدات “نارية” قال فيها: “يا جميل لما قلت السيارة ما بتحمل حمارين عند ما جبت المتفجرات من سوريا كان معك حق ما بتحمل حمارين، كانت حاملة حمار ومجرم”.

وتابع الجراح: “الحمار بالحبس والمجرم بمجلس النواب، الحبس للمجرمين امثالك ولو في نص ربع دولة كنت أكيد بعدك بالحبس”.

التعليقات مغلقة.