قادمون تُسقط أهدافاً إقتصادية إسرائيلية

ي إطار ضرباتها رداً على إغتيال القيادي في المقاومة الشهيد سمير القنطار، شنّت مجموعة “الشُهداء القادة” في منطقة “قادمون”، هجمات منع الخدمة تركزت على مواقع خدماتية صهيونية في الساعات الماضية.

وقالت”قادمون” في بيان “فجر اليوم الأربعاء، شنّ الأخوة المجاهدون، هجمات إستهدفت موقع تداول العُملات الصهيوني الذي يحمل أسم : leumi.co.il (ترتيبه من بين أفضل المواقع الصهيونية تصفحاً) ما أدى لتوقفه عن الخدمة منذ الفجر ولغاية لحظة كتابة هذا التقرير”.

وبحسب “قادمون”، يعتبر الموقع المذكور، موقع خدماتي – إقتصادي بإمتياز وهو مجال عمل للعديد من الصهاينة. وكان قد سبق ذلك تنفيذ الأخوة يوم أول من أمس الثلاثاء (فجراً)، هجمات إلكترونية إستهدفت موقع تداول الألماس الذي يحمل أسم : isde.co.il وتم حظره عن الخدمة لساعات.

وفي تعليق “قادمون” الرسمي، قال الناطق بأسمها الأخ “مُجاهد العاملي”، ان الضربات الأخيرة تأتي في سياق تنفيذ المنظمة لوعودها بشأن ضرب إمكانيات العدو الصيهوني الإقتصادية – الخدماتية – السياسية، وبيئته الإلكترونية بشكلٍ كامل، وما جرى في الساعات الماضية هو نموذج بسيط عن ما سيأتي في يوم الحساب.

والمنظمة مسؤولة عن عشرات الهجمات الالكترونية التي إستهدفت منشآة العدو، كان اكبرها في ذكرى عدوان تموز وإنتصار آب هذا العام، حيث إستطاعت المجموعة المحترفة من إيقاف اكثر من 5000 موقع صهيوني عن العمل وإختراق عدد آخر مع نشر رسالة خاصة للعدو الصهيوني.

ورداً على إغتيال العدو للمقاوم سمير القنطار، شنت “قادمون” قبل ايام هجوم إلكتروني على موقع سلاح الجو الاسرائيلي متمكنةً من إيقافه لساعات.

التعليقات مغلقة.