روني : لاعبو يونايتد سيقاتلون من أجل فان غال”

فان غال وواين روني

أعلن قائد مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم واين روني أنه وزملاءه سيقاتلون من أجل مدربهم الهولندي لويس فان غال وانقاذ رأسه، مع تزايد الضغوطات على الأخير عشية البوكسينغ داي.

وقال الدولي الانجليزي لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول: “سنقاتل من أجل المدرب وسنحاول تحقيق النتائج الجيدة لقلب الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي”.

وأضاف “العديد من الأشخاص يتحدثون وهم يحسبون أنهم يعرفون ما يحدث، ولكن في الواقع، الناس الذين يكتبون هذا النوع من الأخبار ليست لديهم أي فكرة”، في اشارة إلى الصحفيين الذين يرون أن المدرب فان غال يواجه خطر الاقالة.

وتتحدث وسائل الاعلام البريطانية أن مسؤولي مانشستر يونايتد على وشك إقالة فان غال بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة وخروجه من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. ويحتل فريق “الشياطين الحمر” المركز الخامس حاليا في الدوري، بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر، وخسر مباراته الأخيرة أمام الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوريتش سيتي (1-2) على ملعب “أولتدرافورد”.

وحرص روني على تأكيد دعمه لمدربه عشية مواجهة ستوك سيتي بعد غد السبت وتشلسي الاثنين المقبل، وذلك في وقت أعرب فيه فان غال عن تذمره من الشائعات التي تلاحقه وعواقبها على عائلته.

وأعرب روني عن استيائه بدوره وقال: “جميعا لدينا عائلات وأحيانا العائلة تقرأ اشياء غير مسرة”، مضيفا “نحن فخورون، وفخورون بالدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد”.

التعليقات مغلقة.