بيار حشاش ليس من رموز الحراك المدني

تعتبر مجموعات #الحراك_المدني نفسها في إجازة بمناسبة #الأعياد_المجيدة، لولا اختراق بعض التصرفات التي يقوم بها #بيار_حشاش جدار الصمت.

وخاصة لجهة الفيديو الأخير الذي كان قد نشره على صفحة الفيس بوك الخاصة به حول فتاة تقوم بمداعبة نفسها , وكان قد الحقه باغنية اقل ما توصف “بالمهزلة الاباحية” ولم يوفر بكلماتها الجمهور والوسوف وآل الرحباني…. كان لا بد التوقف عند هكذا ظاهره فريدة.

في اتصال مباشر مع موقع “راديو صور” ، اعتبر  ناشطي الحراك بأن الكلام مع “بيار” صعب ولن يجنبنا الرد لانه لا يتقبل النقد ولو كان من اقرب المقربين، وبعضهم من اجاب مدافعاً عن صورة الحراك المدني والناشطين.

سرور
من جهته, أكد الناشط في مجموعة #الشعب_يريد_اصلاح_النظام، المحامي عباس سرور، أن “الحشاش” ليس وجها من وجوه الحراك الشعبي كما يزعم … فهو ليس الا مراهقًا همه الوحيد لفت الانظار اليه من خلال بعض الحركات التافهة والصور المثيره للجدل … وما زعمه أنه وجه من وجوه #الحراك_الشعبي ليس الا محاوله بائسة ويائسة منه لذر الرماد في العيون وإخفاء حقيقة عيوبه.

بو حاطوم
أما الناشط في #الحراك_المدني_الديموقراط، فراس بو حاطوم فقد كان متشددا حول ضرورة تبيان الحقيقة لكل من يحاول التشويش على حراكنا وقضيتنا لما تمثله من مثال يحتذى به في الوطن العربي، وكل ما قدمه الحراك لا يمكن اختصاره بشخص “بيار”.

أما ما قد تم تسميته بالظاهرة، فنحن لا نتبناه لا من قريب ولا من بعيد، لأنه خرج على قواعد التعبير المهذب.

مهدي
وختم الناشط في مجموعة #لهون_وبس ، بلال مهدي، بأن “بيار” قد خذل متابعيه، فلم نشهد على جدية تعامله مع الأمور يوما، واليوم بنشره الفيديو يكون قد خسر الكثير.

أما اعتباره واجهة للحراك، فهذا شي مُخزٍ. كونه لا يقدم إلا ما يخدم مزاجيته في التعبير والسخرية، ويكفي الحراك مصائب أصحاب السلطة.

التعليقات مغلقة.