نايا تتحضّر للعودة بصورة فاضحة

بعد تصويرها لأغنية أهانت من خلالها الصليب، ودفعت بالمركز الكاثوليكي للإعلام الى التحرّك، عادَت الفنانة نايا من خلال صور قامت بها بحركات فاضحة وإباحية نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”.

فقد نشرت نايا صورةً وهي تضع يدها على مكان حساس في جسدها، وبدت على وجهها تعابير إباحية، وأرفقت الصورة بتعليق أنّ القنبلة الجديدة أصبحت جاهزة للإطلاق، لافتةً إلى أنّها بصدد تصوير فيديو لأغنية جديدة.

1280x960-5

وكانت قناة OTV قد نشرت تقريرًا حول أغنية الفنانة نايا المصوّرة، التي انتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيها إهانة للصليب.

وجاء في التقرير: “حتى من ربها لم تخف نايا، بل على العكس تجرّأت وأهانت الصليب بطريقة غير مبررة في أغنيتها المصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت سخط المسيحيين ودفعت بالمركز الكاثوليكي للاعلام الى التحرّك. مشاهد الدم والجثث في الأغنية المصوّرة إلى جانب رسم نايا إشارة الصليب بطريقة مهينة طرحت علامات استفهام عدّة”.

وأضاف التقرير: “ليست المرّة الأولى التي يتم فيها إهانة رمز من رموز الدين المسيحي، فهل يتحرّك القضاء أمام هذا التحقير الموثق ويمنع المعنيون نشره على الوسائل الإعلامية؟”

التعليقات مغلقة.