نادي النجمة ينوي ملاحقة المتورطين في قضية زغرتا قانونياً

نادي النجمة

 

أكّد نادي النجمة اللبناني لكرة القدم عدم قبوله مطلقاً بالأحداث التي رافقت مباراته يوم أمس السبت مع العهد وبأنه سيتخذ الإجراءات القانونية للإدعاء على كل من يظهره التحقيق مشاركاً في الأحداث التي “أضرت بسمعة النادي والكرة اللبنانية ولأي طرف انتمى”.

وأكّد النجمة أن “ما حصل لن يؤثر على حسن العلاقة مع نادي السلام، وبأنه لن يتأخر عن تحمل مسؤولياته بعد تحديد حجم الأضرار التي لحقت بالملعب”.

واستغرب النجمة في بيان “إقامة مباريات الدوري بدون قوى امنية تردع المخالفين، خصوصاً في المباريات الكبيرة مما يؤدي الى تصرف قلة مشاغبة على هواها دون قدرة لاحد على ردعها”.

وأسف النادي الى “مستوى التحكيم الذي لم يكن موفقاً في مباراة يفترض فيها ان تكون قمة في كل شيء وهذا ما أوصل الأمور الى النهاية المؤسفة”، مشيراً الى أن “لاعبيه تعرضوا للضرب مع وبدون كرة طوال دقائق المباراة وكان الحكم متساهلاً الى اقصى الحدود ضارباً بعرض الحائط مبدأ حماية اللاعبين التي يشدد عليها “الفيفا” الى ان وصلت الأمور الى دخول الفريق مباراة العهد بغياب ستة لاعبين وكل ذلك بسبب تساهل الحكام مع التدخلات العنيفة التي تحصل أمام أعينهم”.

وأشار النجمة إلى أنه “خلال المباراة وبعد نهايتها ظهرت للجميع صور بعض لاعبي العهد وغيرهم وهم يعتدون على حكام المباراة او يتدخلون فيها”، خاتماً بالقول: “نحن بانتظار قرار الإتحاد الذي عاقب لاعبه محمد جعفر بالايقاف لمدة ثلاثة اشهر لمجرد لمسه الحكم وهو لن يقبل الكيل بمكيالين في هذا الموضوع”.

وقررت ادارة نادي النجمة “إبقاء اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة موضوع المباراة وذيولها”، داعية الى “تكاتف الجميع اتحاداً وأندية لما فيه مصلحة كرة القدم اللبنانية”.

التعليقات مغلقة.