هل انتهت أسطورة كريستيانو رونالدو ؟

عقب التعادل المفاجئ لريال مدريد أمام ريال بيتيس أمس شنّت صحيفة “آس” المحسوبة على النادي الملكي هجوماً حاداً على النجم كريستيانو رونالدو، واصفة اياه بأنه غير حاسم بتاتاً ولم يساعد فريقه في صراع السباق على الليغا سوى في نقطتين فقط مقارنة مع زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي بالرغم من قضاياه الشخصية العديدة يُعتبر الرجل الأول لريال مدريد هذا الموسم.

وذكّرت الصحيفة المدريدية بالعقم التهديفي لكريستيانو رونالدو في المباريات الكبيرة التي جمعت ريال مدريد بكل من اشبيلية، اتليتيكو مدريد، برشلونة، فياريال، فالنسيا ومؤخراً بيتيس.

واوردت الصحيفة إحصائية مفادها ان اللاعب شارك بـ1890 دقيقة هذا الموسم مسجلاً 16 هدفاً، وهو رقم يدل على انه مهاجم كبير لكنه غير حاسم، إذ لم تنجح هذه الأهداف سوى في حسم نقطتين لصالح فريقه.

وأشارت “آس” ان كريستيانو استطاع حسم مباراة وحيدة في الليغا هذا الموسم وكانت امام ريال سوسيداد التي انتهت بنتيجة 3-1 ساهم من خلالها بتسجيل هدفين، مذكرة ان أهدافه الـ5 في شباك اسبانيول (6-0) أهدافه في ريايو فايكانو (10-2) وخيخون (5-1) لم تكن مؤثرة بتاتاً على الفريق، إلا أن غيابه في المباريات الكبيرة ربما ستُكلّف ريال مدريد لقب الدوري الاسباني.

ولم تكتفي آس بهذا القدر بل قارنت أرقام كريستيانو بتلك التي يمتلكها ليونيل ميسي الذي حسم 3 نقاط ثمينة لبرشلونة امام مالاغا السبت، مشيرةً أن الأرجنتيني أمّن 5 نقاط لفريقه مسجلاً 10 أهداف بالرغم من لعبه 800 دقيقة أقل من رونالدو.

الى ذلك قارنت الصحيفة المدريدية أرقام رونالدو بأرقام زيمله بنزيما التي تبيّن ان الفرنسي تمكن من حسم 8 نقاط لفريقه.

التعليقات مغلقة.