المحامي وسيم قليط : التجربة الجديدة ستعتمد على الكفاءات الشابة

 

تستعد معظم المناطق الجنوبية  لخوض المعركة الانتخابية على صعيد البلديات بشكل فاعل ومتجدد بمشاركة شبابية فاعلة وجدية وذلك لأول مرة في تاريخها المعاصر. 

بحيث اعتمدت مجموعة من النخب الشابة على كفاءاتها وضرورة إبراز دورها من خلال المشاركة  الإنمائية والبلدية وذلك بالترشح المباشر تحت عنوان مستقل وكفاءة واعدة.

المحامي الأستاذ وسيم قليط والأستاذة مها سويدان عيديبي  أعلنوا ترشحهم لرئاسة بلدية الكنيسة مشكلين لائحة كاملة ومستعدة لخوض المعركة على صعيد البلدة بشكل حضاري وديمقراطي تمثيلي.

من جهته، صرح المحامي قليط وفي لقاء خاص بأن التجربة الجديدة ستعتمد على الكفاءات الشابة والدور الفاعل للمرأة في محاولة لتقديم نموذج في العمل التنموي في هذه البلدة الجنوبية الصغيرة.

وأكدت السيدة مها سويدان عيديبي بأن خطوتها في الترشح لرئاسة المجلس البلدي ستكون دافعا للمرأة الجنوبية لأخذ دورها كاملا بالمشاركة في الحياة العامة وتحمل المسؤولية شاكرتا كل من شجعها على هذه الخطوة.

بدوره أكد المحامي قليط على أهمية تفعيل العمل التنموي البلدي لخدمة المصلحة البلدية العامة وشدد على اهمية مشاركة المرأة في الشأن العام والحاجة إلى العمل الجاد والمسؤول للنهوض بالتجربة البلدية على كافة الأصعدة سيما التنموية.

وفي سياق آخر، اختارت معظم عائلات البلدة  ترشيح الاستاذ حسن علي سويدان  لمركز المختار.

لا يسعنا الا ان تأكد بأن هذه المبادرة الشابة هي خير دليل على وجود من يستحقون المشاركة وبأن الكفاءة يجب أن تتقدم على أي خيار تقليدي مع المحافظة على التمثيل العائلي لكل أطياف البلدة.

التعليقات مغلقة.