إقفال باب سحب الترشيحات جنوب لبنان

 

اقفل باب سحب الترشيحات للانتخابات البلدية والاختيارية عند منتصف ليل أمس الإثنين في محافظة الجنوب حيث سجل في امانة سر المحافظة في سراي صيدا الحكومي انسحاب 188 مرشح لعضوية المجالس البلدية و36 عن منصب مختار وعضوية مجالس اختيارية في صيدا وقرى قضائها.

ففي مدينة صيدا تم سحب ترشيحات لعضوية مجلس بلدي كل من: احمد مصطفى الحريري، احمد محمد هاني شعيب، عبد الغني ابراهيم حبلي، فيما فازت بالتزكية بلديات: بنعفول، بقسطا، طنبوريت، قناريت، الحجة، العدوسية وكفرجلال. وفاز بالتزكية مخاتير: احمد حبلي في حي مكسر العبد ونزيه الرفاعي في حي السراي وايلي الجيز في حي مار نقولا في صيدا. وفي قرى قضاء صيدا فاز بالتزكية: مختار جنجلايا ومختار القنيطرة ومختار اركي.

الى ذلك يتواصل في سراي صيدا الحكومي استكمال التحضيرات الادارية واللوجستية استعدادا لاجراء الانتخابات يوم الاحد المقبل حيث بدت مكاتب ودوائر السراي اشبه بخلية نحل لانجاز لوائح الشطب تمهيدا لتسليمها لرؤساء الاقلام فيما تم تسلم صناديق الاقتراع من وزارة الداخلية وبلغ عددها نحو 587 صندوق لتوزيعها على مراكز الاقتراع في صيدا وقرى قضائها وكذلك المظاريف لختمها بختم وزارة الداخلية والمحابر وكل مستلزمات رؤساء الاقلام.

التعليقات مغلقة.