Radio Sour
news

تسريب فيديو آخر يستعرض آيفون ٧ القادم

 

في الوقت الذي نقترب فيه من الكشف عن الهاتف في أوائل سبتمر المقبل، أزدادت التسريبات حول هاتف آيفون 7 المرتقب، حيث سُرب في الأيام الماضية مقطع فيديو قصير يستعرض الهاتف، واليوم سُربت أيضاً مقطع فيديو أخر يستعرض الهاتف بشكل أكبر.

ويُظهر شريط الفيديو نُسخة 4.7 من الهاتف التي تؤكد الإشاعات السابقة، حيث ظهرت الكاميرا كبيرة الحجم، والخطوط الهوائية تم إعادة تصميمها في أعلى وأسفل الهاتف بالإضافة إلى عدم تواجد منفذ السماعة. ويُقارن الفيديو تصميم آيفون 7 بتصميم هاتف آيفون 6S، حيث تتشارك العديد من الخصائص في التصميم.

آيفون 7 الذي ظهر في الفيديو -ولسنا متأكدين أنه بالفعل- يتطابق تماماً مع التسريب الذي صدر مؤخراً ويتضمن نفس حجم الكاميرا الكبيرة بنسبة 25% من كاميرا آيفون 6S. ويظهر في الفيديو عدم وجود منفذ السماعة على الرغم من وجود مفتاح كتم الصوت.

وبطبيعة الحال، هذه التسريبات لاتظهر الترقيات الداخلية في الهاتف، حيث من المتوقع أن يحمل آيفون 7 الجيل الجديد من معالج آبل الذي يحمل الأسم A10 بالإضافة إلى تحسين الرسوميات والأداء.

وكانت هناك أيضاً إشاعات تتحدث عن زيادة في الذاكرة العشوائية “الرام” من 2 قيقابايت إلى 3 قيقابايت، وأشارت مصادر عديدة أن آبل سوف تتخلى عن 16 قيقابايت كأقل مساحة تخزين، وستبدأ المساحة من 32 قيقابايت إلى 256 قيقابايت.

Radio Sour | راديو صور
error: المواد محمية