القومي أحيا ذكرى تأسيس الحزب في صور وفي حماه السورية

أحيت مديرية صور التابعة لمنفذية صور في “الحزب السوري القومي الاجتماعي”، الذكرى ال83 لتأسيس الحزب، في حضور مدير المديرية محمد زبيب، ناظر الاذاعة محمد صفي الدين، ناظر التربية محمد قشور وهيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

بعد رفع علم الزوبعة على سارية عالية على مدخل صور الجنوبي، بدأ الحفل بالنشيد الرسمي والوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء في مكتب المديرية.

ثم القت ناموس مديرية صور ريما فياض كلمة جاء فيها: “ان بعض الناس يرون حزبنا حزبا يجمع رفقاء من كل الجهات هذا صحيح، ولكننا نرى الحزب امة قاهرت وقهرت زمان القهر،
انتم ترون الحزب تنظيما وقوانين هذا صحيح، ولكننا نرى الحزب حياة لاجيال ولدت واجيال لم تولد بعد، ترون الحزب نضال واستشهاد ونرى الحزب تاريخ امة تعمدت بدماء زعيمها انطون سعادة.
هذه عقيدة من اجلها قدمنا الشهداء، منا كان وجدي ومنا كانت سناء، وهذه شواهدنا، مقاتلين اشداء في ارض الشام المباركة، تزينها دماء نسورنا الابطال في مجابهة شرسة مع ارهابيي العالم يذكرونا باحتلال فلسطين عندما قدم اليهود من كل نواحي الارض، فهل تعلمون اي قوم انتم تجابهون؟
يا من نصبتم لامتي هذا العداء ما كان حزبنا يوما حزبا سياسيا يراعي ويهادن انما نحن حزب عقائدي تهون من اجل اهدافه الأرواح والدماء، هكذا تعلمنا في مدرسة الزعيم وعلى هذا نسير”.

واختتم الحفل بباقة من الاناشيد الحزبية قدمها اشبال المديرية وقطع قالب الحلوى.

الى ذلك، أعلن الحزب في بيان ان مديرية كفربهم التابعة لمنفذية حماه في سوريا، أحيت المناسبة باحتفال أقامته في منتزه السعد في حماه، وسبقته مسيرة جابت طرق البلدة على وقع الموسيقى، في حضور منفذ عام حماه غسان ناصر وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية وأعضاء هيئتها، كما حضر عدد من رجال الدين، رئيس واعضاء المجلس البلدي وفاعليات حزبية وشعبية واقتصادية وجمع من القوميين والمواطنين.

التعليقات مغلقة.