رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل : تطوير المنتخبات الوطنية من اولوياتنا

دخل أوليفر فيصل “نادي رؤساء” الاتحاد اللبناني للتنس بانتخابه على رأس هرم اللعبة على رأس لجنة ادارية كفوءة وبالتزكية في اجواء اخوية بين عائلة اللعبة.

ويقول فيصل”لقد أطلقنا محركات الاتحاد اللبناني للتنس منذ انتخابي بالتعاون مع كافة اعضاء اللجنة الادارية لتنفيذ برنامج عملنا الذي اعلناه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدناه قبيل الانتخابات”.

واضاف “لقد بدأنا تأهيل المقر الجديد للاتحاد الكائن في ضبيه وسنفتتح المقر رسمياً بحضور الفاعليات الرياضية وعائلة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام في موعد سيعلن عنه لاحقاً وسيكون مقراُ عصرياً يليق بعائلة اللعبة”.

وتابع فيصل كلامه” لقد عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اربعة اجتماعات منذ انتخابها حيث تم تعيين رؤساء اللجان التابعة للاتحاد (الفنية والمنتخبات والتطوير والمناطق والحكام).

وشهر كانون الاول سيكون حافلاً بالنشاطات حيث سيقيم الحكم الدولي المصري وائل عباس دور صقل حكام في مقر الاتحاد بين 13 و18 كانون الاول الجاري.

كما سيزور عضو اللجنة الفنية في الاتحاد القبرصي للتنس منذ اكثر من عشر سنوات بوليدوس ليونيدس لبنان لمدة يومين في 3 و4 كانون الأول الجاري حيث سنعقد معه سلسلة اجتماعات تتناول العلاقات بين الاتحادين اللبناني والقبرصي حول تبادل الخبرات واحتمال توقيع بروتوكول تعاون مشترك”.

واضاف فيصل” وفي هذا السياق، سيزور المدرب اللبناني- الفرنسي نصري الأشقر لبنان لبحث امكانية اقامة تعاون بيننا والاشراف على دورات تدريبية للمدربين لرفع من مستوى المدرب اللبناني المعروف بكفاءته”.

وتابع فيصل قوله”من اهدافنا ايلاء الاهتمام الكبير بالمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية وبالمناسبة أود ان أهنئ اللاعبة ماريا بريدي لاحرازها لقب الفردي في بطولة غرب آسيا (فئة 13 سنة وما دون) التي جرت في الأردن الى جانب احرازها لقب الزوجي للبطولة عينها مع آنا ماريا حايك.

واحرز اللاعب الناشئ جلال صادق المركز الثالث في بطولة آسيا للماسترز(تحت ال14 سنة) التي اقيمت في كازاخستان وابراهيم ابو شاهين الميدالية البرونزية في بطولة جامعية في روما(ايطاليا) وميشال سعادة الميدالية الذهبية في دورة جامعية في مدريد(اسبانيا)”.

وكشف فيصل،وهو والد اللاعبة الناشئة يارا فيصل التي تعيش في قبرص، ان الاتحاد تعاقد مع شركة هولندية لتزويد الاتحاد اللبناني بنظام برمجة كومبيوتر مخصص للدورات والنقاط والتصنيف والتسجيل والمباريات بحيث ستجري عملية تسجيل اللاعبين الكترونياً وليس يدوياً.

ولقد تم التعاقد مع لويس باز لمساعدة الاتحاد اللبناني فنياً وتنظيمياً في الدورات التي ستقام”.ووصف فيصل العلاقة مع أمين عام الاتحاد ألان صايغ بـ”الممتازة” وهو ما ينطبق ايضاً مع اعضاء اللجنة الادارية”. وفي الختام، وجّه فيصل “الشكر الى رجال الصحافة والاعلام على مواكبتهم لأخبار اللعبة”.

التعليقات مغلقة.