قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني يزور مقر اليونيفيل الإيطالية

زار قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن خليل الجميل على رأس وفد رفيع المستوى من القادة مقر قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل في شمع حيث كان في استقباله الجنرال أوغو تشيللو وطاقمه.

وأقيم للجميل استقبال رسمي في ساحة المقر من قبل ثلة من الضباط والجنود الإيطاليين ثم شارك في اجتماع حيث استمع من الجنرال تشيللو عن شرح مفصل عن طبيعة وسير مهمة اليونيفيل في القطاع الغربي وعن دور جنود حفظ السلام القادمين من وحدات إيطاليا، غانا، كوريا، ماليزيا، فنلندا، إيرلندا، أستونيا ، سلوفينيا ، صربيا ، تانزانيا ،سلطنة البروناي والمنضويين تحت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل.

واعتبر قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن خليل الجميل جنود حفظ السلام العاملين تحت راية الأمم المتحدة في مهمة اليونيفيل كشركاء للجيش اللبناني من أجل إحلال السلام في جنوب لبنان.

وثمن الانشطة العملانية المشتركة التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني مع ضباط وعناصر اللواء ” بوزولو دل فريولي” تحت أمرة قائدهم الجنرال أوغو تشيللو للمساهمة بشكل فاعل في تعزيز الأمن والإستقرار في منطقة عملهم. كما أشاد بجنود حفظ السلام الإيطاليين ودعمهم للسكان المحليين في شتى المجالات.

وأختتم بجولة في المقر وغداء ثم تبادل للدروع التذكارية

التعليقات مغلقة.