الكتيبة الكوريّة تُجري تقييم من أجل ترقية طلاب التايكواندو

أجرت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوة الدوليّة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) تقييماً ل150 طالب يتدرّبون على رياضة التايكواندو وهم من أربع قرى.

تمّ من خلال تقييم الترقية تقييم التقنيّات الأساسيّة والتي تُدعى “بوم سي” إضافةً إلى تقييم ركلات وتمّ الإعلان عن نتائج التقييم.

تمّ تقييم تقنيّات الطلاب الذين تدرّبوا لمرة واحدة أو إثنين أسبوعيّاً منذ آب الماضي. تمّ إجراء التقييم من أجل تحفيز الطلاب ورفع معنوياتهم.

علّق مدرّب التايكواندو الرقيب “يو غون وو” الذي أشرف على التقييم قائلاً: “تُدير الكتيبة الكوريّة صفوف التايكواندو لتلبية اهتمام الطلاب. تمّ إجراء التقييم من أجل ترقية مستويات درجات الطلاب.”

شكرت الطالبة من بلدة البرغليّة “كاساندرا” التي نالت ترقية وحصلت على الحزام الأحمر خلال التقييم الكتيبة الكوريّة لتعليمها استحقاق رياضة التايكواندو وقالت: “أودّ أن أصبح مدرّبة لرياضة التايكواندو وتدريس هذه الرياضة في جميع أنحاء لبنان.

من ناحية أخرى، لا تدير الكتيبة الكوريّة صفوف التايكواندو في خمس قرى فحسب بل وأيضاً في مراكز للجيش اللبناني ومدارس محليّة وهي تلقى رواجاً واستحساناً من قبل المجتمع المحلّي.

التعليقات مغلقة.