الكتيبة الكورية تحتفل بتخريج صف تايكواندو لأفراد من قوى الأمن الداخلي

أقامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن إطار اليونيفيل حفلاّ لتخريج أفراداّ من قوى الأمن الداخلي والقوى السيارة كانوا قد أكملوا دروساّ في التايكواندو استمرت عشرة أسابيع.

أقيم حفل التخرج بحضور قائد الكتيبة الكورية العقيد يانغ جون ساب وقائد قطاع الجنوب للقوى السيّارة في الامن الداخلي المقدّم عبّود وحوالي عشرين شخصاّ آخرين ممن تسلموا شهادات التخرج والجوائز.

في نهاية الحفل كان هناك كلمة لقائد الكتيبة الكورية وكلمة للمتخرجين.

بدأ صف تايكواندو دونغ ميونغ في الثامن والعشرين من شهر أيلول الماضي واستمر عشرة أسابيع وكان الرقيب الاول المدرب يو غون وو قد لقن تلاميذه دروساّ في الانضباط, الركلات, بوم-سيه, والملاكمة.

علق قائد الكتيبة الكورية العقيد يانغ جون ساب قائلا: “اتمنى أن يكون صف تايكواندو دونغ ميونغ قد ساهم في تحسين العلاقة بين كوريا ولبنان.”

أعرب حسن ابو صالح المعاون من قوى الامن الداخلي عن سروره وقال : “كعنصر من قوى الامن الداخلي, انه لشرف كبير ومن دواعي سروري ان اتدرب على التايكواندو في الكتيبة الكورية.”ّ وشكر الكتيبة الكوريّة عل توفير الصف وتنظيمه.

سوف تدير الكتيبة الكورية الصف الأول من صف تايكواندو دونغ ميونغ لأفراد من قوى الامن الداخلي للعام ٢٠١٧ بدءاً من ١٨ كانون الثاني من أجل نشر التايكواندو في لبنان.

التعليقات مغلقة.