دوري الدرجة الثانية : إشكالات رافقت فوز التضامن صور على الاصلاح

التضامن صور
92

تغلب #التضامن_صور ، المتصدر، على جاره الاصلاح البرج الشمالي 5 – 2 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب صور البلدي أمام زهاء الفي متفرج في المرحلة الخامسة من الدوري العالم لكرة القدم لنوادي الدرجة الثانية. سجل للفائز العاجي كونان ريتشموند دجي (2) وجاد الزين وحسين بيطار ونصرت الجمل في الدقائق 20 و48 و65 و87 و90، وللاصلاح ايمن ابو صهيون واحمد حسن في الدقيقتين 22 من ضربة جزا “بنالتي” و32. قاد المباراة الحكم الدولي هادي سلامة وعاونه حكما التماس الدوليان سامر بدر وسليم سراج واحمد سعيفان حكما رابعاً للتبديل.

وفي منتصف الشوط الثاني توقفت المباراة لحوالي 15 دقيقة بعدما طرد الحكم أحد لاعبي الإصلاح، فاقتحم شبان من جمهور الضيوف الملعب وحاول الاعتداء على الحكم.

وخسر الشبيبة المزرعه امام ضيفه الاخاء الاهلي عاليه 0 – 1 على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. سجل الإصابة علاء ترمس في الدقيقة 52. قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حكما التماس الدولي علي المقداد وتيسير بدر وحسين حميه حكما رابعا للتبديل.

وسقط المبرة امام ضيفه الاهلي النبطية 1 – 3 على ملعب العهد على طريق المطار. سجل للفائز المالي انتوني ومواطنه مامادو بيكو وحيدر أبو زيد في الدقائق 30 و35 و42، وللخاسر وسام نصار في الدقيقة 87. قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه حكما التماس احمد حموضه وحيدر حيدر وعلي بركات حكما رابعا للتبديل.

وخسر الهلال حارة الناعمه امام العمال طرابلس 2 – 3 على ملعب الصفاء. سجل للفائز البرازيلي كريستيانو (2) وجوليانو ساروفيم في الدقائق 9 و67 و26، وللخاسر علاء مزهر ومحمود المحمد في الدقيقتين 57 و79. قاد المباراة الحكم جهاد غريب وعاونه حكما التماس محمد حرب ومحمود رمضان وكاظم الخنسا حكما رابعا للتبديل.

وخسر الاهلي صيدا امام ضيفه هومنتمن بيروت 1 – 2 على ملعب صيدا البلدي. سجل للخاسر ليث مصطفى في الدقيقة 64، وللفائز اغوب دونابديان وكيفورك اوهانيان في الدقيقتين 3 و79. قاد المباراة الحكم حسام المقدم وعاونه حكما التماس احمد الحسيني وعلي بري ومحمد غدار حكماً رابعاً للتبديل.
وفاز الامل معركة على الرياضة والادب طرابلس 2 – 1 على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز. سجل للفائز حسين عبد الرضا واحمد طراد في الدقيقتين 24 و66، وللخاسر البرازيلي ماركوس في الدقيقة 75 من ضربة جزاء “بنالتي” 75. قاد المباراة الحكم علي سلوم وعاونه حكما التماس احمد السباعي ومحمد ناصر الدين واحمد محيدلي حكما رابعا للتبديل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.