من كانت الأكثر أناقةً من بين نجمات الموريكس دور

شكّل حفل الموريكس دور Murex d’Or 2017 بنسخته الـ17، الذي أقيم في لبنان، مناسبةً لاجتماع نجوم و نجمات العالم العربي لتقديم وتلقّي جوائز في ميادين فنية مختلفة. وقد شهد البساط الأحمر للحفل إطلالات لفتتنا بأناقتها وأخرى لم تكن موفّقة. فمن كانت النجمة التي تربّعت على عرش الأناقة بهذه المناسبة؟

– بالإضافة إلى جائزة نجمة الغناء اللبناني، استطاعت نانسي عجرم أن تحصد لقب الأكثر أناقةً في هذا الحفل بفستانها الفيروزي البرّاق الذي اختارته من مجموعة إيلي صعب Elie Saab لربيع 2017 ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة زادت من تألّق إطلالتها.

– لفتتنا الممثلة نادين نسيب نجيم بثوبها الأخضر الطويل من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad Couture لربيع 2017، وكانت النجمة الكندية سيلين ديون قد ظهرت بالثوب نفسه في إحدى مناسبات بداية العام الجاري.

– اختارت الممثلة سيرين عبد النور “جامبسوت” كشف عن رشاقتها الاستثنائية من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad Couture لخريف 2015. وكانت النجمة جنيفر لوبيز سبقتها إلى ارتدائه في أواخر العام 2016.

– اختارت مقدّمة الحفل كارلا حداد ثوباً قصيراً بكتف واحدة من الجلد الأسود حمل توقيع دار ايف سان لوران YSL تميّز بطابعه العصري المبتكر.

– بدت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بكامل أناقتها بثوب طويل باللون الأزرق حمل توقيع دار جورج حبيقة Georges Hobeika.

– تزيّن ثوب النجمة الأردنية ميس حمدان بالشراريب البرّاقة، وقد حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي.

– اختارت الممثلة باميلا الكيك ثوباً من الدانتيل باللون الأسود حمل توقيع المصمم #رامي_سلمون افتقر للبساطة نظراً لكثرة الأفكار التي اجتمعت فيه.

– اعتمدت المصممة داليدا عياش، زوجة النجم رامي عياش، ثوباً أسود طويلا من تصميمها تميّز بأناقته اللافتة.

– بدت إطلالة الممثلة ساره أبي كنعان متكلّفة نظراً للتفاصيل المتعددة التي اجتمعت في ثوبها الذهبي الذي حمل توقيع المصمم زياد نكد.

– لم توفّق النجمة السورية كندا علوش في إطلالتها التي حملت توقيع المصمم حسن إدريس، والتي تألّفت من ثوب تميز بتنورته الواسعة التي تزيّنت بالنقوش الضخمة.

– الممثلة ماغي بوغصن اختارت ثوباً أسود قصيرا من تصميم نجا سعاده افتقر إلى التميّز.

– الممثلة المصرية منى زكي اعتمدت ثوباً باللون الأحمر الداكن من تصميم مرمر حليم تصميمه مستهلك نوعاً ما وتطريزه بدا غير متقن.

التعليقات مغلقة.