مصادر مقرّبة من ريفي : نخشى من مسلسل شيطنة اشرف ريفي

طالعتنا مساء اليوم قناة “الجديد” بتقرير هو ليس بالاخير ضمن الحملة الممنهجة التي تستهدف اللواء اشرف ريفي منذ الاعلان عن استقالة الرئيس سعد الحريري من المملكة العربية السعوديّة الى يومنا هذا، وتقرير “الجديد” الذي اتُّخذ له عنوان “فضيحة جديدة لاشرف ريفي” ليس الّا حلقة أخرجتها تلك الغرفة السوداء بهدف تشويه صورة ريفي امام الرأي العام.

تقرير “الجديد” اليوم سبقه تصريح للصحافي جورج بكاسيني الذي اتّهم فيه ريفي بكتابة تقارير للمملكة العربية السعودية، وكان قد سبقه العديد من المقالات والشائعات التي طاولت ريفي حتى عقر داره.

مصادر مقرّبة من ريفي اكّدت لموقعنا انّ ما تضمّنه تقرير “الجديد” يعتمد على معلومات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة رغم اعتماد معدّ التقرير على مواقف تتشابه الى حدٍّ كبير مع مواقف اللواء اشرف ريفيز

وتابعت المصادر قولها ان هناك خشية كبيرة لدى المحيطين بريفي من الحملة المركّزة التي يُديرها اعلام “حزب الله” ومن يدور في فلكه بهدف شيطنة اللواء ريفي تمهيداً لعملٍ امنيّ ما لاستهدافه، فهذا هو اسلوبهم الذي اعتدنا عليه منذ بداية مسلسل الاغتيالات الذي استهدف رموز ثورة ١٤ اذار.

وختمت المصادر قولها انّ اقحام اسم الوزير جمال الجرّاح في تقرير “الجديد” ليس الّا تصفية لحسابات بين مدير مكتب الرئيس الحريري “نادر الحريري” والوزير الجرّاح.

التعليقات مغلقة.