Radio Sour
news

لمناسبة الميلاد : سليمة ريفي في بيت الشيخوخة

زارت عقيلة اللواء أشرف ريفي المحامية سليمة أديب ريفي، “بيت الشيخوخة” التابع لجمعية “البر المسيحي” الأورثوذكسية، لمناسبة عيد الميلاد، حيث التقت المسنِين ووزعت عليهم الهدايا الرمزية وأولمت على شرفهم، وقالت: “إن أجمل ما في العيد أن نُعايد الأيتام الصغار والمسنِين الذين للأسف، لا عائلة لهم، من هنا ، من الواجب علينا أن نُشعرهم بأجواء العيد”.

وتابعت: “وسعياً وراء زرع هذه الإبتسامة والبهجة في قلوبهم، نحرص في كل عام على أن يفرح الصغار كما الكبار الذين يصبحون في مرحلة يجدون فيها أنفسهم وحيدين وفي مأوى، ومن أجل ذلك حضرنا اليوم مع أفراد الجمعية لنقول لهم ينعاد عليكم بالخير، ونوزع عليهم هدايا رمزية ليشعروا بمعنى العيد”.

من جهتها، قالت رئيسة جمعية “البر المسيحي” الدكتورة بشرى دبج: “إن بيت الشيخوخة يمثِل العيش المشترك في لبنان، فهذا المكان يضم مختلف الطوائف ويتواجد فيه أشخاص من مختلف المناطق، والجميع ينال المحبة والإهتمام. نحن نعيش فرح العطاء، لأنه بقدر ما نعطي بقدر ما يعطينا الله من حب ونِعم، لأنه للأسف وبسبب الأوضاع الإقتصادية المتردية هناكَ قلة تَحُول دون تمتع الجميع بأبسط مقومات الحياة الكريمة، ونحن والحمدالله في “بيت الشيخوخة” نؤمن للجميع المأوى والدواء والمحبة”.

Radio Sour | راديو صور
error: المواد محمية