الشامسي : الإمارات مستمرة بعلاقاتها مع الشعب اللبناني في كلّ الظروف

أشار السفير الإماراتي حمد سعيد الشامسي، خلال وضع حجر الأساس لمبنى السفارة الإماراتية الجديد في منطقة الرملة البيضاء برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري، إلى أنّ “وجود الرئيس الحريري دليل محبة وعربون شكر لدولة الإمارات التي لم تميّز يوماً في تعاملها بل ساهمت وساعدت في عملية الانماء والاعمار وتستمر بالوقوف الى جانب الحكومة اللبنانية من خلال مساعداتها”.

وشدّد على أنّ “العلاقات الاماراتية – اللبنانية كانت مميزة على الدوام، وان ثاني سفارة بعد القاهرة تم افتتاحها في بيروت وذلك تأكيد على ما نكنّه لهذا البلد الشقيق، متمنياً ان يكون هذا البناء “فاتحة خير لمزيد من توطيد العلاقات وتمتينها”.

وأضاف: “وضع حجر الأساس لصرح سفارة الدولة في بيروت أتى برعاية وحضور الرئيس الحريري وحشد من السياسيين والدبلوماسيين والهيئات الدينية والعسكرية والاقتصادية، وهو دليل على مدى عمق التعاون بين البلدين الشقيقين. وضع حجر الاساس له معانٍ كثيرة، ومنها ان الامارات مستمرة ببعثتها الدبلوماسية في لبنان ومستمرة بعلاقاتها مع الشعب اللبناني في كل الظروف”.

ولفت إلى أنّ “هذه السفارة ستكون معلماً نموذجياً يتناسب مع تطور الامارات وتقدمها خاصة انها باتت تستقطب العالم اجمع من خلال ابتكاراتها العمرانية التي طبعت معالمها الحالية”.

التعليقات مغلقة.