الدورة الأولى في مهارات الرماية لقوى أمن الدولة اللبنانية

346

اختتمت ، في مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل تحت القيادة الإيطالية من لواء “فولغوري” ، الدورة الأولى في ” مهارات الرماية” والتي تهدف الى تزويد جميع المشاركين من المديرية العامة لأمن الدولة اللبنانية المهارات الأساسية في كيفية استخدام السلاح لإطلاق النار بدقة على مسافات طويلة.

لقد تابع المشاركون دروس نظرية وعملية تركزت حول كيفية اجراء المراقبة وتقدير المسافات وتحديد الأهداف، تصفير السلاح وتقنيات التحديد واطلاق النار.

بالإضافة إلى الدروس داخل القاعة والانشطة العملية ، لقد تابع عناصر امن الدولة التدريبات على اطلاق النار وذلك في حقل الرماية التابع لليونيفيل في الناقورة.

خلال يومين من التدريب المكثف تم وضع جميع المفاهيم المكتسبة قيد التطبيق العملي.

ان المشاركة الكبيرة التي تمثلت بإثنين من الضباط و14 عنصر ، تؤكد على الاهمية الكبيرة التي توليها القوى الأمنية اللبنانية للتدريب المشترك مع اليونيفيل وعلى وجه الخصوص مع القوات المسلحة الإيطالية.

في الواقع، هو تفاعل مثمر، مع محتويات ذات تقنية عالية تهدف إلى اكتساب قدرات مهنية وعملانية لقوى الأمن اللبنانية، وذلك من ضمن مندرجات قرار مجلس الامن للأمم المتحدة 1701.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.