اشخاص ينتمون للحزب السوري القومي يمزّقون صورة بشير الجميّل في عينطورة

265

قام اشخاص ينتمون الى الحزب السوري القومي ويتخفّون وراء اللثام بتمزيق صورة الرئيس بشير الجميّل في عينطورة – المتن، واعتدوا على رئيس قسم الكتائب في المنطقة بيار موسى.

وفي التفاصيل، يروي موسى لـ Kataeb.org، “انه قام بمساعدة عدد من الشبان من قسم الكتائب بتثبيت صورة للرئيس بشير الجميّل على حائط منزله الخارجي قرابة الواحدة من بعد ظهر يوم امس الاثنين، وبعد مغادرتهم سمع صوتاً في الخارج وعندما خرج ليتفقّد ما يحصل تفاجأ بحوالى 10 ملثمين يقومون بتمزيق الصورة، هاجموه وأخاه وأمه وغادروا”. كما كشف انه تم تهديده بالقتل.

وعن هوية المعتدين، اكد موسى انهم معروفون خصوصاً ان خلال الاشكال وقع اللثام عن وجه بعضهم، كاشفاً انه تقدّم بشكوى ذكر فيها اسماء المعتدين. واعلن ان الاعتداء كان مخطط له مسبقاً، متهماً مكتب الحزب القومي السوري في عينطورة بالوقوف خلفه.

وإذ أوضح موسى ان القوى الامنية تحرّكت على اثر الحادث وأمّنت حراسة امنية لمنزله، إلا انه شدد على ان هذا الامر لا ينفع، داعياً الى اصدار مذكرة جلب بحق الفاعلين، وتوقيفهم ومعاقبتهم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.