فيديو : صاروخ موجه يقتل ” أبو فراس الجبة ” بوادي الخيل


استهدف حزب الله، القيادي في جبهة “النصرة” المدعو “أبو فراس الجبة” مع ثلاثة من مرافقيه في استهدافٍ لموكب من 3 سيارات بوادي الخيل في جرود عرسال. كما قُتل خمسة مسلحين حاولوا سحب جثث القتلى حيث تم استهدافهم بشكل مباشر مرة ثانية.

وأبو فراس الجبة يتزعم سابقاً ما يسمى بـ”لواء أحرار القلمون”، وقد بايع جبهة “النصرة” الارهابية، وينضوي تحت إمرته ما لا يقل عن 70 مسلحاً.

وفي تفاصيل العملية، أنه عند الساعة 8:45 صباح اليوم، إستهدف مجاهدو المقاومة موكب المسؤول في جبهة “النصرة” المدعو أبو فراس الجبة والملقب بـ”الاسمر” لدى مرور موكبه في وادي الخيل في جرود عرسال بينما كان في مهمة تفقدية لنقاط انتشار مسلحي جبهة النصرة في المنطقة .

واسفر استهداف الموكب الذي تم بعد رصد دقيق لتحركه، عن مقتل الجبة وثلاثة من مرافقيه. وقد حاول مسلحو النصرة سحب جثثهم، لكن عناصر حزب الله عاودوا استهداف الموكب بالاسلحة الرشاشة الثقيلة وقذائف المدفعية المباشرة ما أسفر عن مقتل خمسة مسلحين آخرين.

ودارت اشتباكات بين مقاتلي الحزب و”النصرة” استخدمت فيها الاسلحة الرشاشة الثقيلة وقذائف المدفعية المباشرة وسط محاولات متكررة من النصرة لسحب جثث مسلحيهم.

التعليقات مغلقة.