محمد اسماعيل : معتدٍ وفارض خوات يستغيث بالسيد نصرالله

خرج اليوم شاب عبر فيديو مصور يدعي فيه المظلومية، ويتوجه الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله معاتبا.

لكن بعض وسائل الاعلام غاب عنها من يكون هذا الرجل، ولاي غرض خرج عبر فيديو، او ماذا جرى حتى لجأ الى هذا الاسلوب؟.

باختصار فان القصة حدثت بعد قيام شرطة بلدية برج البراجنة بازالة تعديات على الاملاك العامة من بينها كشكاً يملكه الشخص الذي تبين انه يدعى محمد اسماعيل، بحيث ظهر من على حطام الكشك.

وباختصار محمد اسماعيل متورط بعمليات اعتداء واطلاق نار وفرض خوات على اهالي المنطقة، بالاضافة الى اطلاق نار على عناصر امنية ومدنية.

وخلال حادثة التنازع على عقار على طريق المطار بين عدد من المالكين لارض اقيم عليها احتفال ذكرى تغييب الامام موسى الصدر، ظهر اسماعيل واقفا بطرف احد الملاك الذين استأجروه لقاء مبلغ مالي، وقد عمد حينا لاطلاق النار على آخرين وحاولوا دخول قطعة الارض بالاضافة الى القوى الامنية وذلك على مرأى منهم.

بالعودة الى حادثة الامس التي خرج على اثرها اسماعيل، فقد اصدرت بلدية برج البراجنية بياناً تشرح فيه ما حصل وجاء فيه:”بتاريخ 30\8\2018 اقدم المدعو محمد اسماعيل على اقتحام مدرسة روضة المهدي على طريق المطار وعمد إلى ترهيب وتهديد المهندسين والعاملين في المبنى قيد الانشاء, وطرد 120 عاملا مستخدما أقذع العبارات, كما وقام بتكرار عمله في اليوم التالي دون أن يرتدع منطلقا من اكسبرس غير مرخص اقامه على الأملاك العامة, ويوجد بحقه شكاوى (دعاوى) لدى بلدية برج البراجنة التي سطرت اخطارات بحقه لازالته سيما انه يقع عند مدخل المدرسة”.

ولاحقا حضرت شرطة البلدية بمؤزارة من القوى الأمنية (الدرك) وشرطة اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لازالة التعدي, والمساعدة على تأمين بيئة تتناسب مع مؤسسة تعليمية.

يذكر أن المدعو محمد اسماعيل قام بتاريخ سابق بإطلاق النار على طريق المطار بشكل خطير وذلك حين حاولت القوى الأمنية إخراجه من أرض كان قد احتلها بالقوة وصورته الكاميرات خلال إطلاق النار مع مجموعة من المسلحين دون أن يلقى المحاسبة الرادعة.

https://youtu.be/7NWf8DcyEZE

التعليقات مغلقة.