صدمة في أوساط مشجعي ليستر سيتي بعد تحطم مروحية مالك النادي

يختبر مشجعو نادي ليستر سيتي شعور الصدمة بعد تحطم مروحية مالك النادي التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا الذي حقق النادي في عهده لقبا تاريخيا في الدوري الإنجليزي.

ولم يؤكد أي مصدر رسمي ما إذا كان سريفادانابرابا الذي غالبا ما يستخدم هذه المروحية للتنقل إلى مباريات الفريق على ملعب “كينغ باور ستاديوم” ومنه، على متن الطائرة التي عانت من مشاكل ميكانيكية بعيد إقلاعها من أرض الملعب في ختام مباراة ضد وست هام في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وفي حين التزم النادي والمسؤولون التايلانديون وشركة “كينغ باور” المملوكة من سريفادانابرابا الصمت حيال تفاصيل الحادث، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال، وهو في مطلع العقد السادس من العمر، أنه كان بالفعل على متن المروحية.

ومنذ صباح الأحد، بدأ عشرات من مشجعي النادي الأزرق بالتوافد إلى ملعبه، حيث قاموا بوضع الزهور وإضاءة الشموع، في حين واصل رجال خدمات الطوارئ العمل في موقع الحطام.

واعتاد سريفادانابرابا استخدام المروحية للانتقال إلى الملعب ومنه، لحضور مباريات الفريق الذي حقق في عهده أفضل نتيجة في تاريخه، بتتويجه بالبطولة في 2016 بعد عامين فقط من عودته للدوري الممتاز.

التعليقات مغلقة.