بعد الفاجعة الكبيرة : بنت جبيل تبكي عائلة عصام عباس

يخيّم الحزن على آل عباس وأهالي مدينة بنت جبيل، نتيجة الحادث الأليم الذي ألمّ بالمحامي عصام عباس وعائلته في طريق عودتهم من ولاية فلوريدا الى مدينة ديربورن في ولاية ميشيغن الأميركية. بحسب ما أفادت الوكالة الوطنيّة للإعلام.

وقدم النائب علي بزي التعازي الى آل عباس وأهالي بنت جبيل والجالية اللبنانية في الولايات المتحدة الأميركية بهذا المصاب الأليم.

كذلك فعل أمين العلاقات الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة، وقال:”لعائلة المحامي عصام عباس وزوجته الطبيبة والأبناء الأعزاء الذين اغتالهم الموت دفعة واحدة في غربتهم، نحن في بنت جبيل المقيمة في الوطن نبكيهم ونبكي حالنا”.

وختم قائلاً:”هذا البعاد، هذا الموت الذي يأتي مفاجئا كثيرا علينا الى درجة اننا لا نحتمل ان يقع علينا دفعة واحدة فيأخذ ضحكة عصام وزوجته واطفاله وابتسامتهم”.

في السّياق، كتب الوزير السّابق اشرف ريفي على حسابه عبر “تويتر”:”نشارك الجالية اللبنانية بالولايات المتحدة وأهالي بنت جبيل الحزن جرّاء الفاجعة التي أدت الى مقتل المحامي عصام عباس وعائلته بحادث سير مؤسف”.

وطالب ريفي الدولة اللبنانية بـ”متابعة القضية قانونياً وإدارياً مع السلطات الأميركيّة”.

وختم:”نسأل الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت وسائل اعلام اميركيّة، أعلنت أمس الأحد، أنّ “عائلة لبنانية من 5 أفراد، قضت بكاملها احتراقاً داخل سيارة رباعية الدفع، صدمها سائق أميركي مخمور بشاحنة كان يقودها عكس السير بأقصى سرعتها خارج مدينة Lexington البعيدة في ولاية “كانتاكي” الأميركية 546 كيلومتراً عن حيث تقيم في مدينة “ديربورن” بولاية ميشيغن.

ونعت العائلة السيد عصام عباس وزوجته وأولادهم، وتجري مراسم الدفن ظهر غدٍ الثلاثاء في islamic memorial gardens /ann arbor trail.

وتقام ذكرى الأسبوع يوم الأحد المقبل في 13 كانون الثاني في قاعة المركز الإسلامي.

التعليقات مغلقة.