وزارة الداخلية تعلن عن جهوز القوائم الإنتخابية الأولية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلنت وزارة الداخلية والبلديات، في بيان، جهوز القوائم الإنتخابية الأولية للفترة الإنتخابية بين 31 آذار 2019 و30 آذار 2020.

وجاء في إعلانها: “سنداً الى المادتين 33 و34 من قانون الانتخاب رقم 44 تاريخ 17/6/2017، تعلن المديرية العامة للاحوال الشخصية عن جهوز القوائم الانتخابية الاولية وتدعو الناخبين الى الإطلاع عليها ضمن المهلة الممتدة بين الاول من شباط والعاشر من آذار 2019، وذلك على الرابط الالكتروني التالي : https://www.dgcs.gov.lb/arabic/electoral-lists

كما يمكن للناخبين المقيمين ولكل ذي مصلحة، التقدم من لجنة القيد في القضاء بطلب تصحيح أي خلل في القيود الواردة في تلك القوائم، وذلك خلال الفترة الممتدة بين الاول من شباط والاول من آذار 2019.

أما بالنسبة الى الناخبين المقيمين خارج الاراضي اللبنانية، فيمكنهم التقدم بطلبات التصحيح الى السفارات والقنصليات اللبنانية في الخارج”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.