إتحاد بلديات صور كرم مفتي الجمهورية دريان

إتحاد بلديات صور كرم مفتي الجمهورية دريان

كرم إتحاد بلديات صور مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان لمناسبة زيارته لمدينة صور.

وأقام حفل غداء على شرفه في استراحة صور السياحية حضره الى المفتي دريان ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي خريس، النائب عبد المجيد صالح وممثلو الطوائف الاسلامية والمسيحية وحشد من رجال الدين والشخصيات السياسية والعسكرية والامنية وممثلون عن “حركة امل” و”حزب الله” والفصائل الفلسطينية والفاعليات ورؤساء المجالس البلدية والاختيارية.

الحسيني
بداية، تحدث رئيس إتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني فرحب بالمفتي دريان في “مدينة صور مدينة العيش الواحد”، مقدرا ل”سماحته هذه الزيارة التي أدخلت السرور الى أبناء المدينة والمنطقة”.

وقال: “يا سماحة المفتي ها نحن أبناء خط عشق الوحدة الوطنية، إذ شربنا حب الآخر والوطن مع إمامنا السيد موسى الصدر وتمرسنا بالدفاع والحفاظ على وحدة أبنائه بتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري. ونأمل أن تستمر هذه الخطوة العزيزة لتأكيد هذا التعايش الذي يعكس صورة لبنان الحقيقية”.

دريان
وتحدث دريان فقال: “أشعر بالفخر والاعتزاز في هذا اللقاء الذي هو على صورة لبنان كما نحبه وكما نريده من تآلف ومحبة وعيش واحد، مشيرا الى أن “لبنان لن يبقى ولن يستمر إلا في مداميك المحبة التي تبنى بين أبنائه وبين مناطقهم”.

وقال: “أنا اليوم في غاية السعادة بين أهلي في مدينة صور وبين أهلي وأحبائي العرب الفلسطينيين في منطقة صور وجوارها”.

ولفت الى أن “مدينة صور كانت وفية عبر تاريخها، وهي اليوم أكثر وفاء للرجال الكبار، للامام السيد موسى الصدر ولقضيته التي ستبقى حية ولدولة الرئيس نبيه بري الذي أكد على نسيجها الاجتماعي الموحد واكد أيضا على رسالة صور الوطنية، صور خزان المقاومة ضد العدو الاسرائيلي الغاشم”.

وشكر دريان “اتحاد بلديات صور وبلدية صور وأهالي المنطقة على هذه الحفاوة”، مؤكدا أن “هذه الزيارة لن تكون الأخيرة”، وقال: “سنتواصل باذن الله دائما وابدا لتعزيز التواصل فيما بيننا وستكون الزيارات اللاحقة لبدء مناهج العمل الحقيقي بين بيروت وبين صور”.

وختاما، تسلم المفتي دريان درع الفصائل الفلسطينية من اللواء أبو أحمد زيداني، ثم أخذت صورة تذكارية.

التعليقات مغلقة.