ماذا قالت موسكو بعد فتح الصندوق الأسود

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، عن فشل الخبراء الروس في قراءة المعلومات من الصندوق الأسود التابع للمقاتلة الروسية سو 24 التي أسقطتها تركيا. وكانت وزارة الدفاع الروسية، أعلنت صباح اليوم الاثنين، أنها ستنشر النتائج الأولية لتحليل بيانات “الصندوق الأسود” للقاذفة “سو-24” الروسية التي أسقطتها تركيا على #الحدود_السورية .

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية في مؤتمر صحفي أن قراءة المعلومات من الصندوق الأسود التابع للطائرة سوخوي 24 غير ممكن بعد، وذلك بسبب تحاليل أظهرت تضرر معظم شرائح الصندوق وتعذر استخراج المعلومات.

وأوضح العميد سيرغي باينيتوف، نائب رئيس هيئة أمن التحليقات في القوات #الروسية، خلال المؤتمر أن عملية تفريغ الصندوق بدأت يوم الجمعة الماضي بمشاركة خبراء من #الصين و #بريطانيا و #الولايات_المتحدة ، لكنها توقفت بعد اكتشاف أن معظم لوحات الذاكرة التي تسجل البيانات الخاصة بالتحليق قد تكسرت.

وكان #الرئيس_الروسي، #فلاديمير_بوتين ، أعلن في وقت سابق من هذا الشهر أن نتائج معلومات #الصندوق_الأسود لن تغير شيئًا من العلاقات مع #تركيا، في خطوة اعتبرها محللون أتراك أنها استباقية ليقينه بأن نتائج التحقيق لن تكون في صالح #موسكو.

التعليقات مغلقة.