ماغي أبو غصن افتتحت فيلم السيدة الثانية في “لو مول” ضبيه

افتتحت الفنانة #ماغي_أبو_غصن غصت فيلمها الجديد #السيدة_الثانية في سينما Le_Mall# – #ضبيه بحضور حشد من #المشاهير.

الفيلم من بطولة #باسم_مغنية وبمشاركة عدد كبير من الممثلين نذكر منهم : #جوزف_بو_نصار، #نهلة_داوود، #جناح_فاخوري، #باميلا_الكيك، #فؤاد_يمين، #عمر_ميقاتي، #جهاد_الأندري، #ختام_اللحام، #مارينال_سركيس، #سهى_قيقانو، #دعد_رزق، #بيار_جامجيان و #عاطف_العلم.

وقبل بدء عرض الفيلم في الصالات الثمانية في المركز التجاري، تحدث المنتج جمال سنان فأكد “أنه سيواصل الرد على #الإرهاب بالفن”، مستذكرا ” #الإنفجار الذي طاول #المستشارية #الإيرانية في #بئر_حسن يوم إفتتاح #فيلم Bébé”، مشيرا إلى “أن Eagle film قررت إنتاج أربعة أعمال هذه السنة، أولهم سيبدأ تصويره بعد ثلاثة أيام وهو فيلم “بينغو” يليه فيلم “بنات في الجيش” والأعمال التالية سيتم الكشف عنها في حينه”، لافتا إلى أن “له الشرف باعتباره #لبنانيا ينتج أعمالا #لبنانية وبأموال لبنانية بفضل الممثلين والمخرجين والكتاب والفريق #السوري من #الفنيين “.

وخلال وصول فريق عمل فيلم تحدثت وأكدت بطلة الفيلم #ماغي_بو_غصن “أن الفيلم يتحدث عن مشاكل #الشعب_اللبناني والفيلم يتضمن رسائل سياسية وليس إسقاطات سياسية”. وأضافت: “أنا وباسم نشكل همزة الوصل بين الطبقة الحاكمة والشعب، علما أن الفيلم يتحدث عن المشاكل مع بعض المشاهد #الكوميدية ولكن لا يقدم أي حلول”. وشددت على “أن الحركة السينمائية للأفلام اللبنانية في تقدم مستمر والدليل على ذلك الإيرادات المرتفعة التي تحققها بعض الأفلام”.

بدوره أشار بطل الفيلم الممثل باسم مغنية إلى “أن الإقبال على الأفلام اللبنانية هو دليل عافية، وهناك بعض الأفلام تحقق إيرادات أعلى بكثير من بعض الأفلام الأجنبية”. ودعا إلى “التعصب للفيلم اللبناني ومشاهدته من أجل تشجيع المنتجين على مواصلة إنتاج الأفلام”.

أما الممثل فؤاد يمين فأشار إلى “أن الفيلم يقدم #كوميديا جديدة وهو فيلم عميق”، آملا “أن تصل للجمهور رسائله الوطنية”. وأضاف: “أنه بصدد التحضير لعدد من الأفلام مع قدوم العام الجديد”.

وآعتبرت الممثلة جناح فاخوري “أن قصة الفيلم جميلة ودورها كان بمثابة قفزة نوعية”، لافتة إلى “وجوب تشجيع الصناعة الوطنية التي تشهد تقدما ملحوظا”.

وعن أعمالها المرتقبة أكدت أنها “بصدد تصوير #حب_حرام مع #مروى_غروب إضافة إلى عملها الخاص في #شهر_رمضان .

ولفتت كاتبة الفيلم #كلوديا_مرشليان إلى “أنها مسرورة بهذا العمل وهي بانتظار تقييم الجمهور له”، مشيرة إلى “أن حركة السينما والإقبال على الأفلام اللبنانية في تقدم مستمر بالرغم من الأوضاع التي يمر بها البلد”.

وأخيرا آكد #مخرج #الفيلم #فيليب_أسمر “أنه حاول تبسيط الإخراج والتركيز على إحساس الممثلين”، مشيرا إلى “أنه بصدد التحضير لفيلم سينمائي جديد وعدد من الأعمال يتحدث عنها في الوقت المناسب”. وتحفظ عن إبداء رأيه بالفيلم تاركا الحكم للجمهور.

التعليقات مغلقة.