السيد نصرالله : أشرقت قطناني نموذج لشباب فلسطين الذين يملأ قلوبهم عشق الحرية

الشهيدة اشرقت قطناني

كما كان وعد خصص #الأمين_العام_لحزب_الله #السيد_حسن_نصر_الله #الشهيدة #الفلسطينية #أشرقت_قطناني في خطابه معتبراً إياها نموذجاً للشابات والشباب في فلسطين الذين يملأ قلوبهم عشق الأرض #المقدسة و #المقدسات و #الحرية.

نصرالله قال في كلمته التي ألقاها غداة اغتيال القيادي في المقاومة الأسير المحرر #سمير_القنطار إنه اطلع على ما كتبته الشهيدة الفلسطينية على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبراً أن كتاباتها تدل “على الوعي الكبير والوضوح في الرؤية والعزم الراسخ والفهم العميق للقضية التي تريد أن تضحي من أجلها ومعرفة العدو والصديق والهدوء في العقل والاختيار بعيداً عن حملات إعلامية كاذبة وصولاً الى الاستعداد للتضحية وبذل النفس”.

وقال نصر الله إن أشرقت وأمثالها من الشباب #الفلسطيني يحملون نفس العشق الذي حمله منذ صباه #سمير_القنطار.

وكان موقع الميادين كشف قبل فترة عن اتصال أجراه الأمين العام لحزب الله بوالد الشهيدة #أشرقت_قطناني الذي طلب من نصر الله أن يذكر اسم ابنته التي لا يزال الاحتلال #الإسرائيلي يحتجز جثمانها، في خطابه الأول بعد الاتصال فوعده نصر الله بذلك.

أشرقت قطناني ابنة السادسة عشر عاماً كانت #استشهدت برصاص الاحتلال عند أحد حواجز الاحتلال وعرف من خلال صفحتها وتعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابها الكبير بقائد المقاومة اللبنانية التي قالت إنها ترى فيه الأمل بـ #تحرير_فلسطين.

التعليقات مغلقة.