الكتيبة الاسبانية تطلق مسابقة اجمل بطاقة ميلادية

أطلقت الكتيبة الاسبانية العاملة في #اليونيفيل مسبقة اجمل بطاقة #ميلادية في عدد من مدارس منطقة عملها الرسمية والخاصة ضمن اجواء العيد التي تحتفل بها الكتيبة مع ابناء المنطقة.

وشارك في المسابقة مئات التلامذة الذين عبّروا بأفكارهم الطفولية عن معاني العيد بصور وكلمات ورسومات. وجال قائد الكتيبة الليوتنانت كولونيل انطونيو فيريرا على المدارس لاختيار البطاقات الاجمل في كلّ مدرسة بحضور عدد من عناصر الكتيبة والهيئات التعليمية.

وأثنى فيريرا على القدرات التعبيرية للأطفال الذين رسموا الميلاد كما يرونه مشيرا الى ان عناصر الكتيبة التي تحتفل بعيد الميلاد بعيدا عن وطنها وعائلاتها تفرح بمشاركة هذه المناسبة مع ابناء المنطقة وخصوصا الاطفال.

وشاركت الفرقة الموسيقية التابعة للكتيبة بعروض موسيقية من وحي العيد كذلك قدّم عدد من العناصر عرضا عسكريا بالاسلحة، وتمّ توزيع الهدايا على الاطفال.

وفي مدرسة مار جرجس التابعة لرهبنة مار يويف دو ليون في القليعة نظمت ادارة المدرسة بالتعاون مع قيادة الكتيبة احتفالا ميلاديا تخلّله ريسيتال ميلادي قدّمه التلامذة اضافة الى عروض مسرحية من وحي الميلاد وعروض موسيقية للفرقة الاسبانية، وفي الختام تمّ اختيار البطاقة الميلادية الفائزة وتوزيع الهدايا على الاطفال.

التعليقات مغلقة.